إعلان عن دعوة للمنافسة رقم 01 /2023 / م.ش.م.ص

يوم 23 ماي 2023 على الساعة 21 صباحا، سيتم في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول بمديرية المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس الكائن بطريق سيدي حرازم فتح الأظرف المتعلقة بدعوة المنافسة من أجل إبرام اتفاقيات المتعلقة باقتناء المنتوجات الصيدلانية الخاصة : الأدوية الخاصة.

يسحب ملف الترشيح مجانا من مصلحة شراء المنتجات الصيدلانية بقسم التموين واللوجستيك التابع للمركز، ويمكن أيضا تحميله من الموقع الإلكتروني التالي: http://www.chu-fes.ma

  • الضمانات المؤقتة غير منصوص عليها في هذه الدعوة للمنافسة.
  • تم تحديد القيمة المقدرة الإجمالية على الشكل الاتي (شاملة لجميع الرسوم) : 29 003 821,83 درهم ” تسعة وعشرون مليوناً وثلاثة آلاف وثمان مائة و واحد وعشرون درهم وثلاثة وثمانون سنتيماً “.

يمكن أن تودع العروض لدى مصلحة شراء المنتجات الصيدلانية للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني كما يمكن إرسالها عبر البريد المضمون أو أن تسلم إلى رئيس لجنة الدعوة المنافسة عند بداية الجلسة العمومية وقبل فتح الأظرف.

يجب إيداع الوثائق التقنية ]تراخيص التسويق أو الإذن المؤقت للاستعمال، ملخص لمميزات المنتج، ورقة المنتج[ لجميع الحصص بمصلحة شراء المنتجات الصيدلانية في أجل أقصاه 22 ماي 2023 قبل الساعة 16 بعد الزوال.

يجب الإدلاء بالوثائق الإثباتية حسب ما ذكر في الفقرة رقم 08 من قانون الاستشارة.

 

 

فاس يوم 14 أبريل 2023

مدير المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني فاس